منــتدى قـروب RAP-GULF الرسمــي

مرحبا يا زائر فى منتديات قروب الــــــ rap-gulf
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الرجــاء مـن كـل الأعضـاء المشـاركـه بـالمنتـدى والتفـاعـل معنـآ
الآن..قرووب RAP-GULF يتضمن الوحوش وهم S.M.J غراب الراب..pRo0oN..B.G.3 هع
انتظـروا المزيد من التميز والابداع من القرووب .. بعد الاختبارات..الله يعيين..وانتظـروا الوحش القادمين من الراب العربي

شاطر | 
 

 من اهم النجوم في الكره الخليجيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RAP-GULF
¤£¢¥مؤســــس المنتدى¥¢£¤
¤£¢¥مؤســــس المنتدى¥¢£¤
avatar

عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
الموقع : آلخيــآل

مُساهمةموضوع: من اهم النجوم في الكره الخليجيه   الثلاثاء يونيو 22, 2010 5:45 am

][ للابداع معنى مع العنبري ][



الجناح الطائر لمنتخب الكويت وهو القناص الماهر أمام الشباك وهو المنقذ لمنتخب الكويت وهو بطل اللحظات الأولى والأخيرة .. ويمتاز العنبري بقدرته على تولي مهمة القائد فهو يقود فريقه نادي الكويت ويقود منتخب الكويت ودائماً تراه الموجه الأساسي للفريق في داخل الملعب وهذا ما أكسبه احترام الجميع وطاعتهم لأوامره .. واشتهر عبدالعزيز العنبري بإخلاصه للفانيلة الزرقاء .. كيف لا وهو قائد الكويت فريقاً ومنتخباً وهو القدوة الحسنة لكل لاعبي الخليج العربي ولذلك رفض العنبري كل عروض الاحتراف التي تلقاها خارج الكويت واستمر مع ناديه الكويت ضارباً بكل الإغراءات المالية ..



][ بداياته واهم انجازاته ][


كان لاعباً في فريق السلة والطائرة في مدرسته وبعدها اتجه للعب كرة القدم مع فريق أشبال نادي الكويت وكان ذلك في عام 1967 حين كان عمره 13 عاماً وبعدها تنقل في الدرجات السنية لفريق الكويت إلى أن وصل للفريق الأول .. لعب أول مباراة رسمية مع منتخب الكويت ضد إيران عام 1973 في الأهواز ولكنه لعب أول مباراة رسمية مع فريقه الكويت ضد فريق النادي العربي ويومها أبى العنبري إلا أن يسجل هدفاً في أول مباراة يلعبها ليفوز فريقه بهدفين مقابل هدف وليخطو بذلك العنبري أول خطوة في طريق معانقة الشباك .. وكان العنبري أحد أفراد الكتيبة الذهبية الكويتية التي حققت نصيب الأسد من إنجازات الكويت والتي ضمت جاسم يعقوب والدخيل والطرابلسي وغيرهم وكان العنبري هو قائد هذه الكتيبة التي وصلت بجدارة واستحقاق إلى نهائيات كأس العالم بأسبانيا ليلعب الكويتيون ضد انجلترا وفرنسا وتشيكوسولوفاكيا وليقدموا ذلك المستوى الرائع الذي أثبت للعالم بأكمله أن أبناء الصحراء قادرون على بلوغ النجاح وتحقيق المستحيل وهكذا كان منطق العنبري الذي أحرز حوالي 120 هدفاً من خلال المباريات المحلية بالإضافة إلى أكثر من 80 مباراة دولية ..



][ المشاكس بخيت ][



هو الباتريوت والولد الشقي والمشاكس ومعشوق الجماهير الإماراتية وهو أسرع لاعب في ملاعب الإمارات وهو لاعب ذكي ومتحرك جيد داخل الملعب وهو أفضل مخترق لدفاعات الخصوم وهو الهداف الذي لا يشق له غبار ويعتبر زهير بخيت لاعب يصنع المستحيل عندما يتطلب منه الأمر ذلك فعلى سبيل المثال في إحدى البطولات الدولية التي أقيمت في الإمارات يأخذ الكرة الطائرة بطريقة ولا أروع ويستدير في الهواء ويغير مسار الكرة بطريقة أشبه بالدبل كيك ويسكنها في شباك الحارس الكوري الجنوبي الذي لم يرى هذه الكرة أبداً وهذا ما يجعله متميزاَ على زملائه .. زهير يسجل الأهداف الجميلة ويقود منتخب الإمارات دائماً نحو الفوز ففي بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم التي أقيمت في الإمارات عام 1996 كان زهير بخيت يدخل في أغلب المباريات ليغير من مسار المباراة ويحولها لصالح الإمارات ويومها قاد زهير بخيت وعدنان ومحسن مصبح الإمارات إلى نهائي هذه البطولة وقدموا كل شيء هم ورفاقهم من لاعبي منتخب الإمارات ولكن لم يحالفهم الحظ وخسروا البطولة بضربات الترجيح أمام المنتخب السعودي الشقيق ..



][ من اهم انجازاته ][



وزهير بخيت لم يلعب كرة قدم إلا على فترات متباعدة أي كما يقول أهل الإمارات (في السنة حسنة) وذلك لأسباب كثيرة أهمها هواية زهير بخيت في الخروج عن المألوف وعدم الالتزام بالحدود الموضوعة له فها هو يوقف لمدة عام كامل بقرار من الاتحاد الآسيوي لتعديه على أحد الحكام ركلاً ويوقف مرة أخرى مدى الحياة من اللعب مع المنتخب الوطني من الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لعدم التزامه بالتدريبات وكان هذا إبان دورة القارات التي شاركت فيها الإمارات عام 1996 وكان مدرب المنتخب يومها التشيكي ميلان ماتشالا ولكن مع تولي صاحب السمو الشيخ سعيد بن زايد رئاسة اتحاد كرة القدم قرر الاتحاد الإماراتي إعادة الحياة من جديد إلى زهير بخيت ورفع الحظر عنه ليعود من جديد إلى صفوف المنتخب الوطني .. وفي بطولة خليجي 12 التي أقيمت في أبوظبي عام 1994 تلاعب زهير بخيت بدفاعات كل الفرق الخليجية وصنع لمهاجمي الإمارات الفرص تلو الفرص وفازت الإمارات بالمركز الثاني في هذه البطولة بعد أن تعادلت الإمارات مع البحرين بدون أهداف في مباراة قام فيها لاعبوا البحرين بإصابة زهير بخيت وعدنان ليخرجا من الشوط الأول من المباراة ليفشل باقي مهاجمي الإمارات في تسجيل أية أهداف وتذهب بعدها البطولة للسعودية ..وكان زهير بخيت أحد صناع الإنجاز الإماراتي الكبير بتأهل الفريق إلى نهائيات كأس العالم بإيطاليا عام 1990 ولكن ظروف الإصابة حالت بينه وبين حلمه بالمشاركة بهذه البطولة الكبيرة .. وقدم زهير بخيت للفانيلة الصفراء وهي فانيلة الوصل أكبر الإنجازات بالفوز ببطولة الدوري والكأس أكثر من مرة ولذلك تعشق جماهير الوصل زهير بخيت عشقاً لا نهاية له .. حصل زهير بخيت على لقب هداف الدوري الإماراتي برصيد 25 هدف عام 1988 كما حصل في نفس العام على لقب هداف العرب وعلى جائزة الحذاء الذهبي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rap-gulf.mam9.com
jeff
¤£¢¥ عضو جديد ¥¢£¤
¤£¢¥ عضو جديد ¥¢£¤


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: من اهم النجوم في الكره الخليجيه   الجمعة يونيو 25, 2010 11:40 pm

يسلموو ولا تحرمنا من جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من اهم النجوم في الكره الخليجيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منــتدى قـروب RAP-GULF الرسمــي :: ~*¤ô§ô¤*~ المنتديات الرياضيه~*¤ô§ô¤*~ :: ₡۩۝۩Ϡ₡منتدى الكره الخليجيه والعربيه إϠ₡۩۝۩-
انتقل الى: